نهضة بركان تعود بفوز ثمين من قلب ميدان ادجوبي البنيني

إنتصر فريق النهضة البركانية في ميدان ادجوبي البنيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 26 يناير الجاري، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إفتتح الفريق البنيني التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب إيريك سيوا ، قبل أن يعدل النتيجة عن طريق اللاعب علاء الدين أجراي في الدقيقة 30 ، ثم عاد حمدي العشير بعد ذلك بست دقائق وأضاف ثاني أهداف النهضة البركانية.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، عاد نفس أجراي وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه ، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين، ليختتم خماسية النهضة البركانية العميد محمد عزيز من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين.

و بهذه النتيجة المحققة فان نهضة بركان تتصدر المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط، بينما يمتلك كل من موتيما بيمبى الكونغولى وزاناكو الزامبى نقطة واحدة، بعد تعادلهم بنتيجة 1 – 1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد