الرياضة

جامعة القجع تصدم ادارة فريق حسنية اكادير في قضية الانتدابات

أزول بريس / Azulpress

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأهيل لاعب حسنية أكادير الجديد رضا العطاسي، بسبب عدم التزام الفريق السوسي بدورية لجنة مراقبة مالية الأندية، والتي تطلب من خلالها ضمانات بنكية للترخيص للأندية بالتعاقد مع لاعبين جدد في “الميركاتو الشتوي” الذي أسدل عليه الستار، أمس الخميس.

وذكرت مصادر إعلامية، نقلا عن مصدر مسؤول، أن مسيري حسنية أكادير ظلوا حتى اللحظات الأخيرة ينتظرون تأهيل اللاعب للمشاركة في المباراة ضد الوداد الرياضي أمس الخميس برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية، إلا أن الجامعة تشبتث بقرارها القاضي بمنع الفريق من انتداب لاعبين جدد، وهو ما دفع الفريق السوسي إلى التراجع عن التعاقد مع مدافع أوغندي.

من جهة أخرى، رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب ودادية المغاربة، وذلك من أجل منح المدربين إمكانية تدريب فريقين من نفس القسم في نفس الموسم الكروي.

بالمقابل أضافت جامعة لقجع، أضافت شرطا آخر يقضي بعدم قبول العقود المبرمة بين الأطر التقنية التي تم فسخ عقدها خلال نفس الموسم الرياضي، وذلك في إشارة إلى مدربين منفصلين عن فرق ويتعاقدون مع فريق آخر تحت مسميات أخرى من قبيل مدير تقني أو مدير الكرة.

وكان سيدينو  يود عرض منصب مدير تقني على فاخر، بعدما رفض فسخ عقده بالتراضي واشترط الحصول على مبالغه المالية كاملة والمقدرة في 330 مليون سنتيم.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: