هل يكون الملياردير البحريني قد تخلى عن الفنانة دنيا بطما بسبب رشيد شو ؟

تروج في الآونة الاخيرة أخبار غير سارة بخصوص علاقة المطربة المغربية دنيا باطما مع زوجها الملياردير البحريني محمد ترك، وذلك بعد ظهورها في الحلقة الثانية من برنامج “رشيد شو”، الذي تقدمه قناة 2M المغربية..واكدت بعض المصادر ان برنامج “رشيد شو” تسبب في نفور العلاقة بين باطمة وزوجها، وذلك بسبب بعض الفلتات اللسانية التي صدرت عن المطربة جوابا على اسئلة المنشط..وأضافت ذات المصادر ان الملياردير قد يكون تأثر بكلمات الغزل التي تفوهت بها باطما في حق رشيد العلالي، وخاصة عندما خاطبته قائلة أنه “بوكوس”، قبل ان يرد عليها بان كلامها هذا سيحرجه مع زوجته .كما ان خصاما قد يكون وقع بين باطما وزوجها، تقول نفس المصادر، وذلك بسبب ما قالته المطربة بخصوص الخليجيين الذين قالت عنهم انهم “يتخاطفون” على البنات المغربيات، وليس هؤلاء هن اللائي يرغبن في الزواج منهم..كما ان الخصام احتد حول كشف باطما بانها لا تقوم بالأشغال المنزلية، وخاصة عند قولها ان زوجها هو الذي يقوم بالطبخ وتحضير الاكلات في المطبخ، وانها لا تعرف شيئا في شؤون المطبخ وإعداد الاكلات..

مصادر اخرى اكدت ان الزوجة الاولى للملياردير البحريني قامت بتوبيخ زوجها وعتاب باطما، وذلك عندما قالت هذه الاخيرة ان زوجها لن يتزوج عليها، وعندما واجهها منشط البرنامج ان له الحق في اتخاذ زوجة اخرى كما اتخذها هي زوجة ثانية، وان “الشرع عطانا اربعة” كما قالت بنفسها، ردت باطما بالقول انها لن تتركه وانه يحبها ومتعلق بها، في إشارة إلى ان الزوجة الاولى لم تستطع الحفاظ عليه وانه لا يحبها وهو ما دفعه للزواج بدنيا باطما..

يشار إلى ان دنيا باطما كشفت في ذات البرنامج ان حفل  زواجها بالملياردير البحريني سيتم في الاشهر المقبلة، بأحد افخم الفنادق بالدار البيضاء..

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد