في حفل اصدار العدد 100 من جريدة la depeche du sud تكريم الزميل نور الدين سلوك

اقيم مساء يوم الاثنين 28 اكتوبر 2013  حفل اصدار العدد 100 من جريدة la depeche du sud  التي تصدرها مؤسسة اكادير ميديا  لصاحبها عبد الله تدرارين باحد فنادق مدينة اكادير  وبهذه المناسبة تم تكريم احد الوجوه البارزة في الاعلام المكتوب بالفرنسية الزميل نور الدين سلوك باعتباره كان اول مدير تحرير لجريدة la depeche du sud  في شكلها الجديد ، وقد سلم  مدير نشر الجريدة الاعلامي  ومؤسس اكادير ميديا التي تصدر عنها كذلك جريدة الانبعاث هدية للزميل سلوك عربون التقدير والاحترام اللدين يحضى بهما نور الدين سلوك وسط زميلاته وزملائها في مهنة المتاعب.

وكان رئيس تحرير الجريدة المحتفى بعددها 100 الزميل العمالكي السعودي قد اففتح الحفل بكلمة رحب من خلالها بالضيوف وقدم عرضا مركزا حةل تجربة الجريدة والافاق المستقبلية التي ستتبعها في القادم من الايام في اطار سياسة الانفتاح وتنمية مدينة اكادير وجهة سوس ماسة درعة من خلال تتبع كل القضايا المرتبطة بهذه المنطقة. كما تقدم عدد من الزملاء بكلمات اثنوا من خلالها على تجربة الجريدة والمؤسسة التي تصدرها  وعلى اهمية استمرارها هي وزميلتها الانبعاث.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد