عناصر القوات المساعدة يتبرعون بدمائهم لضحايا حافلة تازة وسط إشادة كبيرة

تتواصل عملية التبرع بالدم لفائدة ضحايا حادث حافلة تازة الأليم و الذي خلف عددا من القتلى و المصابين، حيث استجاب عدد من المواطنين للدعوات التضامنية التي غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي و لبوا النداء من خلال تبرعهم بدمائهم بالمركز المخصص لذلك بتازة.

و لم يفوت أبناء و حماة هذا الوطن من رجال القوات المساعدة الفرصة تمر لإظهار مواطنتهم و إنسانيتهم الكبيرة، حيث توافد على المركزالاستشفائي الإقليمي بتازة عشرات من عناصر القوات المساعدة و الذين تبرعوا أيضا بدمائهم لفائدة المصابين و الضحايا.

و نالت البادرة الإنسانية التي تستحق فعلا كل الإشادة تنويها كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الذين عبروا عن شكرهم و امتنانهم لعناصر القوات المساعدة و الذين يبذلون الغالي و النفيس خدمة لهذا الوطن و مواطنيه بكل نكران للذات و أحيانا يضحون بأنفسهم لحماية الغير و الوطن.

و حسب مقاطع و صور تم تداولها، فقد حج العشرات من عناصر هذا الجهاز للمركز الاستشفائي بتازة بشكل مستعجل للتبرع بدمائهم في مشهد إنساني بقيم نبيلة يجعلنا نفتخر بأبناء و حماة هذا الوطن بمختلف تلاوينهم و انتماءاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد