أيت عميرة..مسيرة احتجاجية لعاملات وعمال شركة روزا فلور الفلاحية لمشغلها الميلياردير الصحراوي

نقل العاملات والعاملون الزراعيون بالضيعات الفلاحية “روزا فلور” المملوكة لرجل الأعمال والنائب البرلماني، إحتجاجاتهم إلى مقر عمالة إقليم اشتوكة ايت باها ، للمطالبة بأداء أجورهم ومستحقاتهم المالية التي امتنع الملياردير الصحراوي عن تسويتها، ضاربا كل القوانين المعمول بها قطاع الشغل عرض الحائط.
ونظم المئات من مستخدمات ومستخدمي الضيعات الفلاحية المملوكة للملياردير الصحراوي المنضوون تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، صباح يوم الاتنين 02 دجنبر الجاري، وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة اشتوكة ايت باها، مطالبين بأداء مستحقاتهم المالية التي لم يتلقوها  ، و كان العشرات من عمال الضيعات الفلاحية قد قطعوا ما يناهز 15 كيلومترا في مسيرة إحتجاجية مشيا على الأقدام من منطقة ايت عميرة صوب مدينة بيوكرة.
ويناشد المحتجون الملك محمد السادس وكافة المسؤولين الحكوميين والجهات المسؤولة للتدخل من أجل تمكين مستخدمات ومستخدمي شركة “روزا فلور” مجموعة الميلياردير الصحراوي، من أجورهم وباقي حقوقهم التي يكفلها لهم القانون، مشددين على أنهم يعيشون هم وعائلاتهم حالة مزرية نتيجة رفض مالك الضيعة الفلاحية، وهو رجل الأعمال الشهير والنائب البرلماني، منحهم رواتبهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد