مستشهر جديد ينعش خزينة حسنية أكادير قبل نهاية كأس العرش

سيتوصل فريق حسنية أكادير بمبلغ 95 مليون سنتيم من مستشهر جديد توصل معه نادي الحسنية إلى اتفاق سيوقعه خلال الأيام القليلة المقبلة. إذ سيضخ المستشهر في خزينة النادي السوسي  95 مليون سنتيم .

وذكرت مصادر مطلعة، أن عقد الإشهار الجديد يخص مجموعة متخصصة في التسويق والإشهار والتي تتخذ من مدينة الدار البيضاء مقرا لها والذي من شأنه أن ينعش خزينة الفريق السوسي بمبلغ مالي مهم حدد في 95 مليون سنتيم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قيمة الصفقة بين الحسنية والشركة المذكورة المتخصصة في مجال التأمينات تبلغ 95 مليون سنتيم، وسيتاح لها  وضع علامتها التجارية على جنبات ملعب أدرار الكبير في أكادير، إضافة إلى تخصيص مساحة إشهارية بالقميص الرسمي للفريق.. في خزينة النادي السوسي  95 مليون سنتيم .

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم الإتفاق على جميع بنود العقد قبل توقيعه بشكل رسمي مع إدارة النادي، وبهذا إنضاف مستشهر جديد إلى لائحة مستشهري الحسنية الذي سبق له وأن توصل في وقت سابق لاتفاق سابق لاتفاق رفقة شركة متخصصة في صناعة الحليب وجميع أنواع مشتقاته، وبدأ في حمل علامتها التجارية خلال المباريات الأخيرة للفريق السوسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد