المجتمع

إنزكان : ابو الحقوق يدشن جسرين حيويين جديدين لتخفيف حركة السير بعمالتي اكادير وانزكان -ايت ملول

عاشت صباح اليوم الثلاثاء 5 نونبر 2019، ساكنة زاوية شرفاء تراست المجاهدة يوما مشهودا طال انتظاره والمتجلي في تدشين جسرين حيويين جديدين يربطان مدينة اكادير شمالًا بالطريق الوطنية رقم 1 مرورًا بزاوية تراست التابعة للنفوذ الإداري للجماعة الترابية لمدينة إنزكان و المحمية الملكية.
حيت أشرف السيد اسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول بتدشين هذه المنشأتين، وقد كان مرفوقا بالسيد رئيس مجلس العمالة والسيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة انزكان والسيد رئيس المجلس العلمي والسادة المنتخبين الجماعيين والمهنيين و السلطات المحلية والاقليمية والسلطات الأمنية بالإقليم وجمهور كبير من شرفاء وساكنة تراست.

ومن المنتظر أن تحل هاتين “المنشأتين”، بشكل كبير، إشكالية السير والجولان بمدينتي إنزكان وأيت ملول، وأكادير الكبير بصفة عامة، وتخفف من الضغط على مستوى مختلف المحاور الطرقية، وبالتالي المساهمة في تحريك وتنشيط الدورة الاقتصادية وتدعيم مكانة مدينة إنزكان كقطب تجاري ذو إشعاع جهوي ووطني ودولي.
بالمناسبة أشكر جزيل الشكر السيد اسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة انزكان أيت ملول الذي يسهر وبدون كلل منذ ان تحمل مسؤلية تسيير هذه العمالة على إخراج مجموعة من المرافق و المنشآت الاقتصادية والاجتماعية إلى حيز الوجود.

البشير احشموض،
إبن و حفيد زاوية شرفاء تراست.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: