نبض

عامل عمالة تيزنيت يعطي الإنطلاقة الرسمية لمخطط التنمية المندمجة الإقتصادية و الإجتماعية بمركز جماعة أربعاء أيت أحمد.(الصور)

للأهمية القصوى التي يوليها السيد عامل إقليم تيزنيت ، قام صباح امس الإثنين 4 نونبر 2019  على إعطاء إنطلاقة مشاريع التنمية المندمجة بجماعة أربعاء أيت أحمد في إطار مشروع تحسين البنيات التحتية بما فيها الطرق.

و تندرج هذه الزيارات العاملية الرسمية للوقوف على معاناة السكان من جهة…..وإستكمالا لبرنامج الزيارات الرسمية الميدانية التي يقوم بها السيد العامل للجماعات الترابية التابعة للإقليم من جهة اخرى.

هذا و قد حضر إلى جانب السيد العامل كل من قائد قيادة أيت أحمد ورئيس المجلس الجماعي والسلطات المحلية وبعض الفاعلين الجمعويين و المنتخبين…وبعض رؤساء المصالح الخارجية و الداخلية و إلى جانبهم المجتمع المدني الفاعل الشريك في التنمية.

و قد تم تسجيل الاعتراف المباشر بالإجماع من طرف جميع الفرقاء السياسين دونما استثناء خلال محطات هذه الزيارة الرسمية على أن مجهودات السيد العامل في افق بلوغ التنمية الشمولية للإقليم…تعتبر من الأولويات لديه من خلال السهر المباشر من طرفه على تتبع حسن سير جميع المشاريع التي هي في طور الإنجاز أو تلك التي بلغت الاشغال فيها نسب متقدمة بعموم تراب نفوذ الإقليم مع تثمين المجهودات بالسهر على وضع برنامج لتأهيل الاقليم عامة استجابة للساكنة و الفاعليين المحليين.

هذا و تجدر الإشارة بنفس المناسبة أنه تم تقديم شروحات و معطيات هامة للسيد العامل بهذه الزيارة حول :
إصلاح وتعبيد الطريق الرابط بين مركز جماعتي أيت أحمد وأداي (الشطر الأول ).
تدشين مسجد المركز بعد الإصلاحات التي عرفه.

وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون الدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي أفراد أسرته العلوية الشريفة.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: