باعدي ينضم لمعسكر الأسود.. ووصول تاعرابت ومنديل

انضم كريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير لمعسكر منتخب المغرب، بالمركز الوطني بسلا، استعدادًا للمباراة الودية أمام ليبيا، الجمعة المقبل، على الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وكان وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، قد استدعى باعدي ليعوض رومان سايس الذي أصيب في مباراة فريقه وولفرهامتبون أمام مانشستر سيتي، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه هي المرة الثانية تواليًا التي يتغيب فيها سايس عن معسكر الأسود تحت إشراف وحيد، بعدما غاب عن وديتي النيجر وبوركينا فاسو خلال الشهر المنصرم.

منعم بلمقدم

وبانضمام كريم باعدي يكون الدوري المغربي ممثلًا في قائمة الأسود بـ4 لاعبين هم “حارس الرجاء أنس الزنيتي، حارس طنجة هشام المجهد، مهاجم الوداد إسماعيل الحداد”.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة ل أن باعدي شأنه شأن الزنيتي والحداد سيلتحق بالمحلي المغربي لمواجهة الجزائر يوم 19 أكتوبر / تشرين أول الجاري، بعد أن يتواجد مع الأسود أمام ليبيا الخميس المقبل.

في سياق متصل، واصل لاعبو المنتخب توافدهم على معسكر الأسود بالرباط، إذ حل اللاعب جواد ياميق المحترف بنادي جنوى الإيطالي وكذلك حمزة منديل لاعب ديجون الفرنسي بالمعسكر بعد غياب طويل.

وأكد مصدر مسؤول ل حضور عادل تاعرابت، المحترف بصفوف بنفيكا البرتغالي، المعسكر التدريبي خلافًا لما يتم الترويج له بشأن اعتذاره عن المجيء بسبب الإصابة.

وسجل تاعرابت عودته للمنتخب المغربي بعد سنوات طويلة من الغياب الشهر المنصرم بمشاركته في مباراتي النيجر وبوركينافاسو على ملعب مراكش الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد