السحلي ابن سوس يخطف بطولة المغرب للغولف فئة الشبان

محمد بوسعيد

فاز البطل عثمان السحلي ،بلقب بطولة المغرب للشبان اقل من 18 سنة ،في رياضة الغولف لموسم 2018 /2019 ، والتي جرت اطوارها بمدينة الجديدة ،نهاية الاسبوع الجاري .بعد ان لقي منافسة شرسة ، من قبل لاعبين يمثلون جميع مناطق المغرب ،في منافسات دامت اربعة ايام من التباري .
هذا وقد فاز السحلي في مباراة التأهل ،بحصة 5- ،في 36 حفرة .ليحصل بذلك على الرتبة الاولى في المقابلة النهائية .وبالتالي الفوز بالبطولة الوطنية للماتش بلاي

وجدير بالذكر ،ان عثمان السخلي ،شاب من مواليد سنة 2001 بمدينة تكوين التابعة لعمالة اكادير اداوتنان ،ترعرع مند طفولته بنادي الغولف الملكي بايت ملول ،الذي تعلم بها ابجديات رياضة الغولف .الامر الذي نجم عنه ،تمثيل المغرب في العديد المحطات الدولية ،كان آخرها مشاركته في بطولة بان آرت بمصر ،ويطمح جاهدا ان يصبح لاعب ذا مستوى عالي.
ويرجع الفضل في ذلك ،لمحمد الكاملي ،رئيس النادي ،الذي فتح ابوابه لابناء العائلات الفقيرة ،قصد نشر هذا الصنف الرياضي .حيث مند سنة 2005 ،ومدرسة النادي تعمل في تكوين ممارسي رياضة الغولف .نذكر من بينهم ايوب الكراني و مصطفى الماس ،الذين مثلوا المغرب في العديد من المنافسات الدولية و ابانوا على علو كعبهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد