الرجاء يتأهل في منافسة كأس العرب بعد فوز من أرض فلسطين

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من العودة بتأهل ثمين من أرض فلسطين مساء اليوم الخميس 3 اكتوبر 2019 ، بعد انتصاره على فريق هلال القدس. النسور الخضر سيطروا على جل أطوار اللقاء فأرغم الفريق المحلي الرجوع للوراء.

الشوط الأول غلب عليه الحذر الشديد، حيث رغم استحواذ الرجاء على الكرة بشكل كبير إلا أنه لم تكن هناك فرص كثيرة من أجل التسجيل حيث ان تركيز لاعبي الرجاء كان جيدا في وسط الميدان و الدفاع كان حاضر البديهة تجنبا لأي مفاجأة من طرف فريق الهلال. الشوط انتهى بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني أتى رجاويا و تمكن من التقدم في النتيجة بهدف للاعب نغوما والجميل في الهدف ما سبقه من تمريرات تقنية من بنحليب و مالونغو. بعد تسجيل هذا الهدف حاول الرجاء تمرير الكرات في ظل الانهيار المعنوي للفريق الفلسطيني. كارتيرون اخرج متولي و عوضه بنناح هذا الاخير تمكن من تعميق جراح الفريق المحلي بعد ان سجل الهدف الثاني ليقضي على طموحات الهلال. و بهذا ينتهي هذا اللقاء الذي اسال المداد من حيث رمزيته التي احياها الجمهور الرجاوي.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد