بعد التكفل بمصاريف دراسته.. النابغة “إيدر” يلتحق بمؤسسة “لندن أكاديمي”

هو مسار جديد سيفتح آفاقا جديدة لابن مدينة تيزنيت النابغة إيدر مطيع، حيث التحق أمس الثلاثاء، بالمؤسسة العالمية لندن أكاديمي، والتي يتواجد مقرها بالدار البيضاء، مع تكفل مدير المؤسسة بكافة مصاريف الدراسة، إلى حين حصوله على شهادة الباكالوريا.

و قد أكد حسن مطيع عم إيدر، أن المؤسسة سبق لها استقبال إيدر، منتصف السنة الدراسية 2018/2019، و تم تكريمه في حفل أقامته المؤسسة، وبعد مرور حوالي شهر بادرت المؤسسة إلى استدعائه وخضع لاختبار دام يومين، ثم عاد إلى نفس المؤسسة شهر يوليوز الماضي، ليخضع لاختبار ثان دام خمسة ايام، ليقرر مديرها التكفل بمصاريف متابعة دراسته.

وقد توصلت الأسرة، بقرار المؤسسة قبول التلميد إيدر، النابغة في مجال البرمجيات واللغة الانجليزية، والتكفل يجميع مصاريف دراسته باسثناء السكن، مع إمكانية حصوله على شهادة الباكالوريا في ظرف ثلاث سنوات.

فيما رحب مدير المؤسسة بالطفل إيدر مطيع، وكتب على الصفحة الرسمية للمؤسسة تدوينة جاء فيها:”أود أن أقدم لكم تلميذنا الجديد إيدر مطيع، نتمنى لهم مسيرة دراسية موفقة، بمؤسسة لندن أكاديمي، حيث سيجد هنا كل مايحتاجه من وسائل تكنولوجيا لتطوير مهاراته”.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل النلبغة إيدر قد أثار انبهار عدد من المهتمين وعباقرة الأنظمة المعلوماتية بطلاقة لسانه، في التحدث باللغة الانجليزيية، وتفوقه في مجال لغة البرمجيات، وخاصة لغة بايتون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد