دوري الصداقة ..اعتراف و تقدير لقدماء لاعبي كرة القدم بسوس

نظمت الجمعية الإنسانية للاعبين المغاربة القدماء المقيمين بالخارج، و بتنسيق وتعاون مع جمعية قدماء رجاء أكادير دوري الصداقة لكرة القدم في نسخته الأولى، والتي احتضن أطوارها ملعب سيدين بلخير بأكادير يوم السبت 17 غشت 2019.

وعرف الدوري مشاركة ثمانية فرق وهي حسنية أكادير، رجاء اكادير، نجاح سوس، شباب الخيام، الاتحاد الرياضي كسيمة مسكينة ، اولمبيك الدشيرة، ادرار سوس، والفريق المنظم الجمعية الإنسانية للاعبين المغاربة بالخارح، وقد تميز الدوري بإجراء مقابلات ودية مرت في أجواء أسرية نالت استحسان الحاضرين.

واختتمت فعاليات الدوري التي كان الهدف منها توطيد علاقة التواصل بين اللاعبين القدماء بسوس، بتنظيم حفل تكريمي على شرف الفرق المشاركة بالقاعة المغطاة الإنبعاث عرفت حضور فعاليات رياضية بارزة، تم خلالها تتويج المشاركين، وتكريم ثلة من الوجوه الرياضية التي شرفت الساحة الرياضية بالمنطقة، من بينها اللاعب عبد الله جبارة الحارس السابق لأولمبيك الدشيرة والسيد محمد الوسلامي الرئيس المؤسس لنادي أدرار سوس، مولاي ادريس شقيرة، ابراهيم حميد، كمال الهيري، محمد أوشعيب، الحسين الكرداح، الحسين الزيو، باحسون، وهشام حميد، بالإضافة إلى الحكم السابق خالد رمسيس والإعلامي محمد والكاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد