الأساتذة أطر الاكاديميات يعودون الى الاحتجاج لهذا السبب

مريم المعطصم //

توصلت الأستاذة المتعاقدة “إيمان وقار” الصديقة المقربة لهدى الحجيلي ابنة المتوفى عبد الله الحجيلي، عن مديرية آسفي، (توصلت) يوم أمس الأربعاء 8غشت باستدعاء من طرف رئيس فرقة محاربة الجرائم المعلوماتية بمصلحة الشرطة القضائية بآسفي قصد التحقيق معاها بشأن تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي في موقع فايسبوك قالت فيها ’’ من أسفي إلى مراكش حاضرة بقوة رفقة بطلة التنسيقية هدى الحجيلي للحضور لمسيرة الوفاء لشهيد واب التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد ….. فرضوا التعاقد وسنفرض الادماج ’’ الأمر الذي ألهب المجموعة الخاصة بالأساتذة ” الذين فرض عليهم التعاقد” و جعل كل الأساتذة يتضامنون معها في منشورات بالمجموعة.

جاءت هذه التدوينة في سياق استعداد الأساتذة أطر الأكاديميات لتنظيم مسيرة احتجاجية بمدينة مراكش في 20 من شهر يوليوز الماضي”وفاء لروح الشهيد عبد الله الحجيلي واستمرار للنضال من أجل إسقاط نظام التعاقد و إدماج كافة الأساتذة والأستاذات في النظام الأساسي لوزارة التربية الوطنية”.

مريم المعطصم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد