أخبار الجهات

بمؤهلات حديثة.. تخرج فوج جديد لضباط الصف للقوات المساعدة

ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب، مساء أمس الجمعة 19 يوليوز الجاري، بمدرسة تكوين أطر القوات المساعدة بابن سليمان، حفل تخرج فوج 2019 لمدرسة تكوين الأطر القوات المساعدة، بحضور عدة شخصيات عسكرية ومدنية.

وشهد الحفل أداء القسم من قبل أفواج ضباط الصف الذين أنهوا بامتياز جميع مراحل التدريب النظري والتطبيقي المبنية على أسس بيداغوجية حديثة تواكب متطلبات العصر، و تتماشى في تناسق تام مع ما تعرفه المملكة من تقدم في مجال إقرار دولة الحق و القانون.

وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح مدير المدرسة الكولونيل محمد الرميلي أن الحفل يأتي لتتويج الموسم الدراسي 2018/2019، الذي تلقت خلاله الأفواج المتخرجة تكوينا بيداغوجيا حديثا ومتكاملا، يعتمد على ما هو نظري وما هو تطبيقي، مما يمكنهم من اكتساب مهارات وتقنيات مهنية عالية الجودة.

وأبرز،في هذا الصدد، أن مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة تسعى دائما لإنجاح المهمة المنوطة بها على أحسن وجه من أجل مد مختلف وحدات هيئة القوات المساعدة بالأطر المؤهلة للقيام بالمهام الموكلة إليها، في إطار الاحترام الكامل لمبادئ الحريات العامة وحقوق الإنسان، تماشيا مع ما تشهده البلاد من تطور في مجال إقرار دولة الحق والقانون.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

Pin It on Pinterest

إغلاق