تارودانت: مركز الطفولة للالة آمنة يحتضن عملية تيويزي.

بقلم سعيد الهياق.
أشرف السيد أحمد انحيلي قائد المقاطعة الحضرية الأولى على عملية تيويزي بمركز الطفولة للالة آمنة التي إنطلقت صباح يوم الأربعاء 17 يوليوز 2019. و تندرج هذه المبادرة الوطنية في إطار المشروع الكبير الذي يشرف عليه مباشرة السيد الحسين أمزال عامل إقليم تارودانت لإعادة الجمالية إلى المدينة و تشجيع الجمعيات و هيآت المجتمع المدني التي تشتغل في مجال البئية و الحفاظ على نظافة المدينة لترسيخ ثقافة الحس التضامني النطوعي.
و يعود إختيار مركز الطفولة للالة آمنة إلى رمزيته التاريخية في مجال حماية الطفولة و دره الرئيسي في إلمجال الإنساني و الإجتماعي عبر التاريخ.
و شارك في المبادرة التطوعية مجموعة الجمعيات :
* جمعية أمودو، أوراش بلا حدود
* جمعية المستقبل
* جمعية BOWOUD الأجنبية
بالإضافة إلى مشاركة فعاليات المجتمع المدني و بعض الأجانب المقيمين بتارودانت. و تأتي هذه العملية التطوعية في إطار التنسيق بين فعاليات النسبج الجمعوي و المجلس الجماعي و السلطات المحلية و إدار الإنعاش الوطني التي ساهمت في توفير معدات اللوجيستيك و أداوات العمل من أجل إنجاح عملية تيويزي التي مرت في أحسن الظروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد