اكادير…عناصر امنية حلت صباح اليوم بهذه المنطقة لتطهيرها

علمت من مصادر مطلعة، بأن فرقا أمنية خاصة حلت قبيل قليل من صباح اليوم الاثنين 15 يوليوز بمنطقة أورير شمال أكادير، بعدما فر عدد من المجرمين و الفارين من العدالة إلى المنطقة على خلفية تشديد المراقبة و تكثيف الحملات الأمنية التي باشرتها ولاية أمن أكادير معززة بالفرق الخاصة التي أرسلتها المديرية العامة للأمن الوطني على العناصر المشتبه فيها بعدد من المناطق بأكادير.

هذا، و ذكرت مصادر ، بأن تلك الفرق الأمنية باشرت عملها للقيام بحملة تطهير شاملة بأوير و الضواحي، لغاية تجفيف منابع الإجرام بتلك المنطقة الخاضعة لنفوذ الدرك الملكي، خصوصا بعد فرار عدد من المطلوبين للعدالة من أكادير الى تلك المناطق، و أوضحت مصادر الموقع، بأن تلك الحملات أسفرت في حصيلة أولية عن اعتقال مجموعة من الجانحين واﻷشخاص الذين يشكلون خطرا على اﻷمن العام، ومنهم من اختار الاختباء بالمنطقة بعيدا عن أعين السلطات الأمنية.

وكانت الحملات الامنية المكثفة التي باشرتها ولاية أمن أكادير معززة بالفرق الخاصة ضمنها 350 عنصر أمن، و التي أرسلتها المديرية العامة للأمن الوطني إلى أكادير، قد باشرت حملة تطهير واسعة بعدد من الأحياء و المناطق بأكادير، أسفرت عن توقيف المئات من العناصر المشتبه فيها والمطلوبين للعدالة، وهو ما كان له الأثر الايجابي على الوضع الأمني بأكادير، ما أثار استحسان المواطنين لهذه المبادرة التي يأمل الجميع ان تستمر على مدار السنة دزن توقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد