هؤلاء هم اللاعبون الذين سيعتزلون الكرة بعد هزيمة المنتخب

بنهاية مشوار المنتخب الوطني المغربي، مساء أمس الجمعة، بكأس أمم إفريقيا 2019، أمام بنين، سيودع مجموعة من اللاعبين تشكيلة “الأسود”، بسبب عامل السن تمهيدا لفسح المجال أمام أسماء جديدة.

وسيكون امبارك بوصوفة، اللاعب الذي حمل قميص نادي الشباب السعودي في الشطر الثاني من الموسم الرياضي المنصرم، أول لاعب يغادر الأسود، بعد أن كشف سابقا في حوار مع “فرانس فوتبول”، أن نهاية مشواره الدولي سيكون مباشرة بعد مغامرة “الكان”.

ومهدي بنعطية، عميد أسود الأطلس، بدوره لن يكون حاضرا بالنسخة المقبلة من البطولة القارية، إذ شدد بنعطية سابقا في حواراته قبل البطولة القارية، بأن الوقت اقترب لتوديع النخبة الوطنية وزملاءه.

وكريم الأحمدي، المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي وصاحب 34 سنة، يلتحق رسمياً بركب مغادري المنتخب الوطني المغربي، معلقا حذاءه بعد 10 سنوات قضاها بقميص بلده الأم المغرب.

إضافة إلى مروان داكوستا الذي يبلغ 33 سنة، بدوره لن يتمكن من الحضور بالبطولات القادمة لـ “أسود الأطلس” أيضا، بعد أن لمح اليوم إلى انضمامه لركب المتقاعدين، في تصريحات أعقبت الهزيمة والإقصاء أمام البنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد