الحكم “هيلدر مارتينيز” بطل مهزلة الزمالك والحسنية سيقود مباراة المغرب والبنين

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من أنغولا لقيادة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب البنين يوم الجمعة 5 يوليوز2019 بملعب السلام بالعاصمة القاهرة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي)، وذلك ضمن مباريات ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بمصر.

ويتعلق الامر بـالحكم الانغولي المثير للجدل هيلدر مارتينيز رودريغيز دوكارفالهو الذي كان حكم مباراة الزمالك وحسنية اكادير و لم يحتسب الهدف الشهير للفريق المغربي.

وأَثَارَ الحكم هيلدر مارتينز، الكثير من الجدل بعد هفواته المؤثرة في مباراة الزمالك والحسنية، أبرز مشاهدها، رفض هدف صحيح لأبناء المدرب ميغيل غاموندي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، كان كافيا لتأهل الفريق المغربي إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ويشار ان الحكم الانفولي سيساعده في المباراة الحكم المساعد الأول جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا والحكم المساعد الثاني بيري تيسفاجيورجيس أومايكل من إريتريا والحكم الرابع ماغيت ندياي من السينغال، فيما مندوب المباراة، البيرتو سيمانغو جونيور من الموزمبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد