جمعية الحكام و مراقبي المقابلات بإقليم تارودانت تحتفي بالرواد.

جمعية الحكام و مراقبي المقابلات بإقليم تارودانت تحتفي بالرواد.
بقلم سعيد الهياق
نظمت جمعية الحكام و مراقبي المقابلات بإقليم تارودانت يوم السبت 08 يونيو 2019 رحلة استجمام إلى مدينة أكادير. و تندرج هذه الرحلة في إطار الأنشطة السنوية للجمعية التي دأبت الجمعية على برمجتها من أجل الإسترخاء بعد الجهد و التعب طيلة الموسم الرياضي من خلال المشاركة في إدارة مجموعة من المباريات داخل عصبة سوس بمختلف الفئات العمرية و أيضا المشاركة و المساهمة في شتى التظاهرات و الأنشطة بمختلف مناطق الجهة. و سعيا من الجمعية على سياسة الإنفتاح على فعاليات المجتمع المدني فقد دعت الجمعية مجموعة الشخصيات و الأطر الناشطة في المجلات التربوية و الثقافية و الفنية و الإعلامية للمشاركة في الرحلة.
و شهد البرنامج مجموعة من الأنشطة:
* مباريات في كرة القدم الشاطئية.
* حصص في السباحة.
* حصص في تقديم الإسعافات الأولية أشرف عليها الإطار السيد حسن النجاري رئيس جمعية الأندلس.
* لقاءات تواصلية مع بعض الفعاليات التي قدمت من جهة سوس ماسة.
و في ختام الرحلة قدم الأستاذ رشيد حمودة رئيس جمعية الحكام و مراقبي المقابلات باقة شكر إلى جميع أطر و أعضاء الجمعية على مجهوداتهم الجبارة من أجل الإرتقاء بالتحكيم بالجهة مع تهنئتهم على الصمعة الطيبة التي حظيت بها الجمعية على صعيد العصبة من خلال إدارتها الجيدة للمقابلات بطاقات شابة في المستوى المطلوب و أيضا داخل المجتمع المدني و بالمناسبة توجه برسالة الشكر للضيوف على تلبية الدعوة.
و في ختام اللقاء أشرف رئيس الجمعية على توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على المشاركين و الضيوف كعربون شكر و تقدير على المساهمة في إنجاح العرس الرياضي التربوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد