اعتقالات وإصابات…أحداث شغب مثيرة في لقاء الكوكب والوداد!

أزول بريس

عرفت نهاية مقابلة الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي، أحداث شغب مثيرة من قبل جماهير محسوبة على النادي المراكشي.
و حسب مصدر مقرب فإن أحداث الشغب تسببت في إصابة عدة أفراد من قوات الأمن جراء رشقهم بالحجارة من قبل بعض الجماهير تطلب الأمر نقلهم نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكرت المصادر ذاتها، أن مجموعة من سيارات الأمن أيضا تعرضت واجهاتها الزجاجية للتخريب، إضافة إلى اقتلاع كراسي بالملعب الكبير وإلحاق أضرار مادية جسيمة ببعض مرافقه، كما ترتب عن هذه الأحداث إعتقال مجموعة من المشتبه فيهم واقتيادهم لمخفر الشرطة لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب إليهم.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد اكتفى بالتعادل بنتيجة 3 أهداف مقابل 3 خلال النزال الذي جمعه بنادي الوداد البيضاوي لحساب ختام البطولة الوطنية، وهي نتيجة لم تنفع ممثل عاصمة النخيل للحفاظ على مكانته ضمن قسم الصفوة، وخاصة بعد ما تمكن المغرب التطواني بتحقيق فوز هام بالرباط أمام الجيش الملكي.

ويذكر، أن رئيس فريق الكوكب المراكشي “فؤاد الورزازي” لم يحضر هذا اللقاء، حيث فضل التوجه نحو مدينة المحمدية لمتابعة الحفل الكروي المخصص للاعب ” أحمد فرس” من قبل نادي شباب المحمدية العائد هذا الموسم لبطولة القسم الثاني، بمشاركة نجوم من قدماء نادي برشلونة الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد