هذه ردة فعل نيمار بعد إتهامه بجريمة الإغتصاب

أزول بريس

لجأ نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، إلى الهجوم المضاد بعدما تقدمت سيدة بشكوى ضده في مدينة ساو باولو البرازيلية، تتهمه من خلالها باغتصابها في باريس، مؤكدا براءته وأنه ضحية “فخ” نصب له.
وتمت إثارت القضية في وقت يستعد فيه نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، مع المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده بدءا من 14 يونيو.

وأكدت السلطات البرازيلية لوكالة الأنباء الفرنسية أن سيدة تقدمت بشكوى من هذا النوع،واتهمته بأنه “لجأ إلى العنف من أجل إقامة علاقة جنسية مع الضحية دون موافقتها” منتصف ماي.

وفي شريط فيديو مدته سبع دقائق نشره في وقت مبكر الأحد عبر حسابه على إنستاغرام، قال نيمار “يتهمونني بالاغتصاب. هذه كلمة كبيرة. هذا أمر قوي، لكن هذا ما هو حاصل”.

وأضاف “الأمر فاجأني بالفعل، هذا أمر قبيح، أمر محزن جدا لأن من يعرفني، يعرف أي نوع من الناس أكون ويعرف أني لا أقوم بأمر مماثل”.

وعرض نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، في الشريط الذي نشره على حسابه، الرسائل الطويلة المتبادلة مع الشابة على تطبيق “واتساب”، بما فيها صور عارية تسلمها منها، مع إخفاء اسمها.

وأقر بأنها “لحظات حميمية، لكن من الضروري عرضها ليبين أنه لم يحصل في الواقع أي شيء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد