تارودانت: تتويج جمعية السوق الكبير بكأس الدوري الرمضاني.

في أجواء رمضانية جميلة اختتمت ليلة يوم السبت 25 ماي 2019 فعاليات الدورة الثالثة للدوري الرمضاني للكرة المصغرة بملعب القرب المعشوشب قرب الملعب البلدي بتارودانت و التي جرت تحت شعار ” الرياضة أخلاق و سلوك و تواصل بين المهنيين”.
و شهدت المبارة النهائية التي جمعت بين فريقي جمعية السوق الكبير و جمعية السلام للخضر و الفواكه لوحات كروية جميلة نالت إعجاب الجمهور الغفير بحضور نواب رئيس المجلس الجماعي السادة: رشيد اربيب، محمد أمهرسي و عمر فوزي إلى جانب نجوم كرة القدم الرودانية عبر الأجيال، و أيضا حضور عدة فعاليات جمعوية شاركت و ساهمت في العرس الكروي الرمضاني البهيج.
و في رفع الستار جرت مقابلة حبية ممتعة بين فريق الترجي الروداني و فريق قدماء إتحاد تارودانت الذي يستعد للمشاركة في دوريات دولية بفرنسا و سويسرا.
و فاز فريق السوق الكبير في مقابلة مفتوحة بنتيجة أربعة أهداف لصفر مع تضييع الفريق المنافس لمجموعة من الفرص الساخنة للتسجيل نتيجة تسرع بعض اللاعبين مع تألق واضح لحارس جمعية السوق الكبير الذي تصدى لعدة محاولات في منتهى الخطورة و حافظ على شباكه طيلة أشواط المبارة و التي أدارها بإمتياز طاقم تحكيمي شاب حظي بالتقدير من الفريقين.
و في نهاية المبارة الختامية أشرف السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي بمعية بعض أعضاء المجلس إلى جانب أعضاء من جمعية الفضاء المغربي للمهنيين تسليم الكأس للفريق الفائز و توزيع الميدليات على الفريقين الفائز بالمرتبة الثانية و الثالثة. كما تم تتويج الهدافين مصطفي أعيس من فريق المخابز و صلاح من فريق الخرازة كأفضل هدافي الدوري مناصفة بينهما ب 13 هدف لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد