تلفت انظار امزازي…حنان العاتي تحصل على شهادة الباكالوريا بعد اجتيازها الامتحان في المستشفى

ازول بريس- أشرف عبد المومن طالب مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات صباح يومه الثلاثاء 22 يونيو الجاري رفقة المدير الإقليمي للوزارة بابن مسيك بالمستشفى الجامعي 20 غشت على تتويج التلميذة حنان العاتي التي حصلت على شهادة الباكلوريا 2021 رغم معاناتها مع المرض مما جعلها تجتاز الامتحان الوطني بمركز خاص بالمستشفى.

وبحضور الأطر الطبية ومدير الثانوية التأهيلية فاطمة الفهرية وعائلتها قدم لها السيد المدير الجهوي والسيد المدير الإقليمي شهادة النجاح “الباكلوريا 2021” وهدية مقدمة من وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد سعيد أمزازي والمتمثلة في حاسوب محمول.هده الجوائز أدخلت الفرحة والسرور على على نفسية التلميذة التي أعربت عن جزيل الشكر للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والسيد المدير الجهوي والمدير الاقليمي والاطر الطبية والادارية والتربوية وكل من ساهم في دعمها لتجاوز محنتها وتشجيعها لنيل شهادة الباكلوريا والسير قدما على مواصلة الدراسة راجية من الله الشفاء لتحقيق أمنياتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد