بوزكارن: ورشة تكوينية وتحسيسية لفائدة النساء من أجل التصويت والترشيح للانتخابات

0000ينظم المكتب التنفيذي للعصبة الأمازيغية لحقوق الإنسان  ورشة تكوينية وتحسيسية لفائدة النساء في اطار مشروع : المساهمة الواعية والمشاركة الفعالة للنساء في التصويت والترشيح للانتخابات ” بدعم من “صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء” الذي تشرف عليه وزارة الداخلية يوم الثلاثاء 24 ماي 2016 بفندق حمزة ابتداء من الساعة الثالثة زوالا .

سيقوم بتاطير الورشة كل من الفاعلة الجمعوية رجاء ميسو والناشط الحقوقي السفري حسن. تروم هذه الورشة التكوينية والتحسيسة تعبئة مختلف الجمعيات النسائية والنساء عموما وفي مقدمتهن المنتخبات والمشتغلات في الحقل الجمعوي والمناضلات بهيئات المجتمع المدني والسياسي بجهة كلميم وادنون للعمل على تشجيع المشاركة النسائية في الانتخابات التشريعية المقبلة تصويتا وترشيحا ، وتبيان الاطار السياسي والحقوقي الذي يؤطر المشاركة النسائية ودور المراة المغربية الضروري والحاسم في بناء المجتمع الديموقراطي الحداثي المبني على التنمية المتكاملة الجوانب المرتكزة على قيم المساواة الكاملة والمناصفة الحقيقية بين الجنسين في تحمل جميع الاعباء المتعلقة ببناء المجتمع المنشود ولن يكون هذا البناء المجتمعي المأمول الا بالمشاركة النسائية للمراة تصويتا وترشيحا وانتخابا وتحملها المسؤولية في القرار السياسي محليا وجهويا ووطنيا.

. المكتب التنفيذي: الرئيس: بوبكر أنغير


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading