جليلة بيجوان تراسل جلالة الملك من أجل انقاد فريق حسنية أكادير

توصل الموقع برسالة من السيدة جليلة بيجوان، وهي حفيدة المرحوم الحسين  بيجوان احد المؤسسين والمسيرين لفريق حسنية أكادير، الرسالة موجهة الى صاحب الجلالة محمد السادس، الذي يقوم هذه الايام بزيارة لمدينة أكادير، وتطالب السيدة بيجوان من جلالة الملك الالتفاتة المولوية، وهو الرياضي الاول، اتجاه فريق  حسنية اكادير لكرة القدم وهو يعيش مشاكل كثيرة بسبب سوء التسيير والتدبير.. ننشر رسالة السيدة بيجوان وهي ملتمس من اجل انقاد الفريق من العبث:

“ملكنا الغالي المحبوب مدينتنا أكادير حلت عليها البركة والخير بقدومكم الكريم وزيارتكم الميمونة التي طالما إنتظرنها دائما بكل شوق وحب راجية من العلي القدير أن يحفظكم وينصركم ويسدد خطاكم لما فيه كل خير لمملكتنا العزيزة التي نحبها ونعشق ترابها وخاصة لهذه المدينة التي طالها التهميش والتقصيرالكبير في كل المجالات.

ملكنا أعزكم الله الرياضي الأول نطلب من جلالتكم باسمي وباسم كل الشباب السوسي وكل من يعيش بمنطقة سوس وكل المحبين والأنصار لفريقنا الغالي العريق حسنية اكادير داخل وخارج المغرب ان تحيطونا بعطفكم الأبوي وحكمتكم السديدة بإعطاء اوامركم المنيرة لانقاذ فريقنا حسنية أكادير من الأزمة الخانقة التي يعيشها بسبب سوء التدبير والتيسير.

نعم سيدي أعزكم الله كنتم دائما تعززون خطابتكم بتوصياتكم السامية على الشباب الذي يعتبر لبنة أساسية لتطوير وتقدم المجتمع.

جلالة الملك محمد السادس نحن دائما جنود مجندين وراء جلالتكم لخدمة الصالح العام وشعارنا إلى الأبد
الله الوطن الملك .

#بنت الدار/ #جليلة_ بيجوان/#مغربية_ وافتخر”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد