انتعاشة كبيرة لخزائن حسنية أكادير

تلقى حسنية أكادير أنباء سارة بشأن رفع قيمة الدعم المخصص له من مجلس جهة مدينة أكادير من 600 ألف دولار ليصل هذا الموسم مليون دولار بعد مجهودات جبارة وكبيرة بذلها مجلس إدارة الفريق الحالي.

ويعد نادي حسنية أكادير ممثلًا وحيدًا لهذه المنطقة السياحية الجنوبية بالمغرب، وتحصل خلال آخر موسمين على نتائج متميزة باحتلال المركز الثالث ما أهله للمشاركة في كأس الكونفيدرالية.

وقال أحمد أيت علا سكرتير نادي أكادير ل: “لا يسعنا إلا أن نكون مبتهجين فعلا بهذه الانفراجة الكبيرة التي ستساعد الفريق على تقديم مستوى متميز محليًا وتعينه في رحلته القارية في كأس الكونفيدرالية”.

وأضاف: “لقد نجحنا بحد أدنى من الإمكانيات المالية في بلوغ نتائج متميزة وشرفنا المدينة وسنواصل الاشتغال داخل مجلس الإدارة بنفس الثقة للارتقاء بهذا النادي العريق الذي توج بلقبين للدوري ونأمل في أن نستعيد ونستحضر أمجاد النادي شريطة أن نحظى بالدعم المالي والجماهيري”.

وختم أيت علا: “مقارنة مع الفرق الغنية بالدوري نادي أكادير يقاوم لينافس بشرف ورأس مالنا البشري يبشر بالخير ويحفزنا على مواصلة العمل بثقة عالية كي نجد لنا مكانة ضمن الأندية الفاعلة بالمغرب”.

منعم بلمقدم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد