وزير الصحة ومسؤولي تارودانت يتنكرون للفنان العالمي كلوديو برافو

قبر كلوديو برافو بضواحي تارودانت

اشرف وزير الصحة ووفد مرافق له، مؤخرا، على تدشين جناح طبي جديد بالمستشفى الاقليمي المختار السوسي، كان قد مول إحداثه الفنان العالمي الشيلي كلوديو برافو من ماله الخاص وأهدى له لوحتين من أغلى لوحاته.

الا أن مصادر الموقع عاتبت على الوزير ومرافقه تنكرهم للفنان العالمي كلوديو برافو “الابن البار لمدينة تارودانت ” كما لقبه العديدون للعشق الذي كان يكنه للمدينة ولأهلها، تنكر هؤلاء لممول الجناح بمبلغ قدرته المصادر بمليار و80 مليون سنتيم، ولم يذكروه عند افتتاح ولو بكلمة، وكان عليهم الثناء عليه واطلاق اسمه على الجناح كما كان منتظرا.

وأوضحت  مصادر الجريدة أن القناة الاولى بدورها نقلت في أخبارها، مساء نفس اليوم، خبر حفل تدشين الجناح دون الاشارة الى الفنان الذي ساهم في انشائه، كما أوضحت المصادر أن اللوحتين اللتان أهداهما الفنان للجناح اختفيتا ولم يظهر لهما أثر أثناء حفل التدشين، وكان كلوديو برافو قد وصى بتعليقهما في الجناح الطبي بعد اتمام اشغاله، الذي كان من المفروض أن يطلق عليه اسمه.

الى ذلك استنكرت مصادرنا هذه الفضيحة المدوية، على حد تعبيرها، مؤكدة أن التنكر لصاحب الأعمال الاجتماعية بتارودانت العديدة، الفنان كلوديو برافو، التي يعرفها الرودانيون والمسؤولون بالمدينة، وسمة عار على جبين من اقترف هذا الخطأ الكبير في حق فنان اعطى الكثير للمغرب ولتارودانت.

مقالي في جريدة ” آخر ساعة ” حول الموضوع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد