هل يستغني أخنوش عن محمد بودلال المنسق الجهوي التجمعي بسوس ؟

%d8%a8%d9%88%d8%af%d9%84%d8%a7%d9%84
محمد بهدود بودلال المنسق الجهوي لحزب الاحرار بجهة سوس
أصبح نجم التجمعي بوهدود بودلال مهددا بالزوال بجهة سوس ماسة، مباشرة بعد اللقاء التواصلي الذي أشرف عليه رئيس الحزب عزيز اخنوش بمدينة أكادير، بإعتبارها المحطة الاخيرة للحزب بعد أن جال مختلف الجهات ، مما وضع المناضلين في رغبة جادة في ضخ دماء جديدة ، خصوصا بعد الاشارات التي تقدم بها اخنوش من خلال كلمته.
وكشف أحد المقربين من الحزب ، بأن هناك مؤشرات جدية ، وواضحة من قيادة الحزب ، على تنحية الرجل الحديدي محمد بودلال بوهدود كما يسمونه التجمعيون ، من مهمة المنسق الجهوي للحزب ، هذه المهمة التي شغلها لاكثر من عشرين سنة ، مما يفتح مجموعة من التسؤولات ، ومنها هل هي بداية لنهاية بودلال ؟؟ وهل ستبقى جهة سوس هي القلعة الصامدة للتجمعين بعده ؟ .
ومن جهة اخرى فالاجتماع الاخير للمكتب السياسي الذي ترأسه عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار،حول الحسم في لائحة المنسقين الجهوين ، عرف مجموعة من النقط الذي من شأنها التأكيد على ان اسم بودلال غير وارد بتاتا في توجهات السياسة الجديدة لاخنوش ، وان اخنوش عازم كل العزم على ضخ دماء جديدة للحزب ، من أجل خلق  استراتيجية تنظيمية مستقبلية ، في غضون السنوات القادمة .
 سعد الدين بن سيهمو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد