هكذا ترى الفيفا الحارس بونو..

تحدث الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال عرضه قائمة المرشحين للظفر بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم سنة 2022، الدولي المغربي ياسين بونو، مبرزا، أن الكشف عن الفائز، سيتم خلال حفل سيقام قريبا.

وتحدث تقرير « الفيفا » نشر عبر موقعه الرسمي، عن كون بونو، أحد أبطال ملحمة « الأسود » في كأس العالم « قطر 2022″، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات، وتصدى لضربتي جزاء في دور 16 بفوزه بضربات الترجيح على إسبانيا.

وتابع الفيفا، أن ما حققه بونو، جاء بعد تألق مثير في الموسم 2021/22 رفقة ناديه إشبيلية الإسباني، أثمر بحصوله على جائزة « زامورا » في « الليغا » الإسباني، لأقل عدد من الأهداف التي تلقتها شباكه في كل مباراة، بمجموع 24 في 31 مباراة.

وضمت اللائحة كلا من بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني، والبليجيكي « تيبو كورتوا » (ريال مدريد الإسباني)، البرزيلي « إيدرسون مورايش » (مانشستر سيتي الإنجليزي)، الأرجنتيني « إيميليانو مارتينيز » (أستون فيلا الإنجليزي) والبرازيلي « أليسون بيكر » (ليفربول الإنجليزي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد