ستة أعضاء يُغادرون سفينة “المصباح” بايت ملول

تقدم ستة أعضاء من حزب العدالة والتنمية بجماعة آيت ملول، مساء أمس الاثنين 28 يونيو 2021، باستقالاتهم من تنظيمات الحزب، بسبب ما سمّوه “غياب الديمقراطية الداخلية وتغليب المصالح الضيقة للمسؤولين المسيرين”.

وكشفت مصادر ازول بريس في بلاغ  المتضمن للائحة الاستقالات فالأمر يتعلق بكل من محمد عبدو، عضو بالحزب وعضو غرفة التجارة، ورشيد حانون، عضو الحزب وعضو بغرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة، وأسماء شرفان، مستشارة جماعية بآيت ملول، ونائبة كاتب المجلس والعضو بمجلس جهة سوس ماسة، والحسين الغريب، عضو عامل ومستشار جماعي ورئيس لجنة المرافق العمومية بجماعة آيت ملول، بالإضافة إلى هشام بيروك، عضو عامل ومستشار جماعي، وعمر شرفان، أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية بآيت ملول.

وقد أعرب بعض المغادرون لسفينة الحزب، عن “أسفهم” لهذا القرار، مؤكدين عدم ارتباطهم بأي تنظيمات تابعة للحزب منذ توقيع استقالاتهم وأن الأسباب تتلخص أساساً في “غياب الديمقراطية الداخلية وتغليب المصالح الضيقة للمسؤولين المسيرين”، فيما فضل آخرون عدم ذكر الأسباب التي دفعتهم إلى مغادرة سفينة الحزب لدواعٍ شخصية صرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد