نادي حسنية اكادير يقترب بحسم اولى صفقاته بانتداب نجم من الدرجة الثانية الهولندي

أزول بريس: كريم بوزاليم

علم ازول بريس من مصادره  ان نادي حسنية أكادير حسم بشكل كبير في انتداب أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر باللاعب كريم إسكال، القادم من نادي إف سي أيندهوفن الهولندي.

وكشف الموقع عن حلول اللاعب منذ ايام بتدريبات فريق حسنية أكادير بعدما فسخ عقده مع نادي إف سي أيندهوفن، الممارس في دوري الدرجة الثانية الهولندية وقد اعجب الطاقم بمؤهلاته الفنية مما يعجل اعلان النادي عن الصفقة في غضون الأيام القليلة القادمة.

نبدة تعريف عن اللاعب

كريم إسيكال سنة 1996 بهولندا، ويشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي، وقد بدأ اللاعب مشواره في بلجيكا، إذ تكون في كل من إف سي بروج وكلوب بروج وزولت. وخاض اللاعب تجربته الاحترافية الأولى مع نادي زولت وارجيم في الدوري البلجيكي وانتقل بعدها إلى نادي موسكرون على سبيل الإعارة، وتلتها تجربة أخرى مع نادي بريسكوت، قبل أن ينتقل صيف 2018 لى نادي إف سي أيندهوفن الهولندي.

وشارك اللاعب كريم إسيكال هذا الموسم في 25 مباراة مع نادي إف سي أيندهوفن من أصل 29 مباراة خاضها فريقه في دوري الدرجة الثانية الهولندي، إذ لعب جميع المباريات كأساسي باستثناء مباراتين لعب في الأولى 57 دقيقة ودخل كبديل في الثانية.

كما سبق أن شارك مع المنتخب الوطني المغربي للفتيان في بطولة العالم سنة 2013، إذ شارك أساسيا أمام بنما في المباراة التي حسمها أبناء المدرب عبد الله الإدريسي لصالحهم بأربعة أهداف لهدفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد