نادي الزوارق الشراعية بأكادير ينطم السباق الدولي الأول للشراع

بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ٫ ينظم نادي الزوارق الشراعية بأكادير السباق الدولي الأول للشراع الأمير مولاي الحسن بنادي اليخت بأكادير من 8 إلى 2014 ٫ ومن المنتظر أن تعرف هذه التظاهرة الدولية التي تقام تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع مشاركة أزيد من 70 ممارسا لرياضة زوارق التفاؤل و المتراوحة أعمارهم بين 7 و 15 سنة ينتمون إلى 15 بلدا بالإضافة إلى المغرب ٫ ووجه النادي المنظم الدعوة إلى عدة بلدان من أجل المشاركة كمصر٫ فرنسا٫ إسبانيا ٫تركيا  ٫روسيا٫ الكويت٫ ليبيا ٫الجزائر٫ الإمارات العربية المتحدة٫ السودان٫ هنغاريا٫ تونس٫ الصين ٫ قطر و البحرين.

وعلى هامش هذه التظاهرة ستعقد اللجنة  التنفيذية  للاتحاد العربي للشراع أشغال اجتماعها الدوري بمدينة أكادير يوم الجمعة 9 مايو 2014 وسيخصص النادي المنظم لهذه التظاهرة الدولية المقامة تحت شعار : ( أكادير على إيقاعات الرياح ) جوائز قيمة للفائزين.

 

 

إمضاء الرئيس أحمد بن ودان

الصورة من الارشيف 2012

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد