ميدلت تحتضن الدورة 4 من المهرجان الدولي للسينما والتراث

باعتبار السينما مرآة الشعوب و إيمانا بلغتها الكونية و الدور الطلائعي الدي تلعبه في تنمية الفرد و المجتمع ثقافيا و اجتماعبا و اقتصاديا،
و إحتفاءا بنجاح لتجارب انتاجية مهمة و التي دارت احداثها في عدة مناطق بأقليم ميدلت وبجهتنا الميمونة وكذا نجاحات الدورات السابقة للمهرجان الدولي للسينما و التراث.
يعود مهرجان ميدلت السينمائي في دورته الرابعة بشعار السينما و ترسيخ القيم الإنسانية، و ذلك ايام 17 – 19 دجنبر 2021 ، بفعاليات رقمية في منصته على صفحة الفيسبوك : مهرجان ميدلت للسينما و التراث، تطبيقا لقرار الحبس الذي نطقت به الجهة الإدارية المسؤولة على قطاع الثقافة و الفن .
و نحن إذ نشيد باجتهاد طاقم المهرجان و نشجعه على المضي وفق برنامج فني هادف و متميز من أجل المساهمة في إعطاء مدينة ميدلت مكانتها اللائقة بها و برجالاتها و ساكنتها .
وفي ظل التوجيهات التنموية السامية لملكنا نصره الله و في خطاباته السامية لدعم الشباب نهيب الى كل مكونات المدينة من السلطات وعلى رأسهم عامل الاقليم السيد مصطفى النوحي و رؤساء المجالس الترابية من رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس مجلس البلدي و باقي رؤساء الجماعات بالاقليم و كذا جميع برلمانين الاقليم و اعيان المدينة و ساكنة الاقليم و وسائل الإعلام المحلية و الوطنية لدعم هدا المجهود والدي نهدف من خلاله اشعاع مميزات المنطقة و طاقاتها وطنيا و دوليا و بالتالي التنمية الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية الحقيقية التي يرغبها الجميع للمنطقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد