ميدلت: اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان السينما و التراث الدولي

أزول بريس

اختتمت فعاليات الدورة ال 4 من مهرجان ميدلت للسينما و التراث افتراضية حيث تابعه اكثر من 15 الف مهتم بالمشهد السينمائي خاصة وبالمشهد الثقافي عامة على منصته الرقمية في صفحة الفايسبوك : “مهرجان ميدلت للسينما والتراث “و مواكبة إعلامية مهمة اكثر من 30 منبر اعلامي على الصعيد الدولي و الوطني والمحلي.

و أعلن رئيس لجنة التحكيم المخرج السينمائي عزيز زروقي أمس بالافلام الفائزة حيث فاز بالجائزة الكبرى فيلم نداء المخرجة مريا كنزي لحلو ، و فاز فيلم اخر موجة لمخرجه مصطفى فرماتي بجائزة لجنة التحكيم و فيلم يوم عيد للمخرج حمزة بجائزة التراث .

و اعرب مدير المهرجان الكوش مصطفى عن سعادته البالغة بنجاح المهرجان من خلال الاشادات التي تلقاها، مقدما كل الشكر لكل من ساهم لا من قريب و لا من بعيد في انجاح إخراج الدورة ال 4 مؤكدا بأن العالم الافتراضي يفقد المهرجان السينمائي روحه الإبداعية و لقد تخللت هده الدورة عدت اكراهات متمنيا في تجاوزها في الدورات القادمة و انخراط جميع مكونات المدينة في احتضان المهرجان و تثمين الدور التنموي الدي يقدمه المشهد الثقافي في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

و تظمن المهرجان ندوة علمية و مستر كلاص وورشات في مهن الصناعة السينمائية و التي ألقاها أكادميين و باحثين و مهنيين السينما .

تتبع حفل الاختتام المهرجان على منصته الرقمية مهتمين بالمشهد السينمائي خاصة والمشهد الثقافي عامة من أنحاء العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد