مواجهات قوية في قرعة المنافسات الإفريقية للأندية المغربية المؤهلة لدوري الربع

شاهدت العاصمة المصرية القاهرة عشية يوم الأربعاء 20 مارس 2019 سحب قرعتي كأس الكونفدرالية الإفريقية ومسابقة دوري أبطال إفريقيا ، وقد حملت القرعة لقاءات قوية للأندية المغربية ،حيث وضعت القرعة فريق غزالة سوس حسنية أكادير والمنتشي مؤخرا بتأهل تاريخي لأول مرة في تاريخية ، وضعته القرعة في مواجهة صعبة أمام الزمالك المصري أحد المرشحين الكبار للفوز باللقب .

ووضعت القرعة فريق نهضة بركان في مواجهة قوية بنظيره الفريق الزامبي غور ماهيا المتأهل سلفا مع فريق الزمالك في نفس المجموعة،أما في منافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية فقد شهدت مواجهات نارية حيث سيواجه  نادي الوداد الرياضي ممثل المغرب في هذه المسابقة منافسه حوريا كوناكري الغيني .

وتعلق الجماهير المغربية آمالا كبيرة على ممثلي المغرب في هذه المنافسات التي تزداد صعوبة في الأدوار الإقصائية .

بينما عرفت باقي المواجهات في دوري أبطال إفريقيا صداما قويا بين الأهلي المصري وماميلودي صاندونز الجنوب الإفريقي ،في حين حامل اللقب فريق الترجي التونسي وضعته القرعة في مواجهة متكافئة مع فريق قسنطينة الجزائري الفريق الجديد على الساحة الإفريقية، في حين فريق مازمبي الكونغولي في لقاء سهل وفي المتناول نسبيا أمام نظيره سيمبا التنزاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد