منخفضات جوية متتالية سيشهدها المغرب محملة بأمطار الخير في هذا التاريخ

ازول بريس

تشير المواقع المتخصصة في رصد الحالة الجوية وتتبعها، أن المؤشرات تعطي أملا كبيرا، في أن يعرف طقس المغرب، تغيرات مهمة وواضحة ابتداء من بداية الشهر القادم أو في نهاية هذا الشهر في حال ثبات هذه التوقعات الجوية.

المواقع المتخصصة، تقول إن البوابة الأطلسية، ستفتح أبوابها الشهر المقبل لتفسح المجال لدخول منخفضات جوية عديدة، حاملة معها أمطار الخير للبلاد والعباد.

ذات المصادر، تشير في توقعاتها في حالة الثبات طبعا، أن المرتفع الآصوري المسيطرة اليوم على المغرب والذي نتج عنه انقطاع الأمطار وارتفاع في درجات الحرارة فوق معدلاتها السنوية، سيتقلص في نهاية هذا الشهر وسيبتعد عن المملكة، متوجها نحو جنوب الصحراء، وهو ما سيعطي الفرصة لدخول كتل باردة لبلادنا وعودة أمطار الخير في جل مناطق المملكة.

المواقع المتخصصة في رصد الأحوال الجوية، تشير في توقعاتها أيضا، أن المملكة على موعد مع سلسلة من الاضطرابات الجوية ومنخفضات جوية عملاقة، تحمل أمطارا جد مهمة على غرب أوروبا وشمالها وهي المنخفصات التي سيستفيد منها المغرب في القادم من الأيام في حالة الثبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد