مصطفى حجي: “على الجمهور أن يثق في المنتخب بقيادة هيرفي رونار”

 

قال مصطفى حجي، المدرب المساعد للمنتخب المغربي، إن “أسود الأطلس” متوجهين إلى مصر من أجل خوض حرب مسلحة بجنود سيبذلون كل الجهد من أجل إعلاء قيمة الفريق الوطني.
وطلب حجي من الجماهير المغربية مساندة المنتخب في هذه المنافسة القارية، وقال: “نقدر غضب الجمهور وأطلب منه أن يثق في منتخب المغرب بقيادة هيرفي رونار، نحن ذاهبون للحرب وليس للعب كرة قدم، كل أفراد الفريق الوطني جنود”.
وأضاف: “منتخب المغرب في القلب ولا يحب أحد أن يراه منهزما، ونعلم أن الجمهور يدعمنا مثلما حدث في مونديال روسيا الماضي”.
وحول الهزيمة التي تلقاها المنتخب المغربي في المبارتين الوديتين، قال حجي: “بكل تأكيد أنا غير قلق على المنتخب المغربي برغم الهزيمة في اللقاءات التحضيرية للبطولة وكنت أتمنى أن لا يشارك الأسود في أي لقاءات ودية من الأساس حتى يزيد الانسجام و التجانس بين اللاعبين”.
ويشار إلى أن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 تنطلق يوم الجمعة المقبل، بمواجهة منتخب مصر وزيمبابوي، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.
وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يلعب في المجموعة الرابعة لهذه البطولة القارية، بجانب “ناميبيا” و”كوت ديفوار” وجنوب إفريقيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد