مسيرة وطنية تجمع بين “طلبة الطب” و التنسيقة الوطنية “للمتعاقدين”

قررت “التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، النزول إلى الشارع من جديد للاحتجاج بمسيرة وطنية، يوم الأحد فاتح شتنبر، بالعاصمة الرباط، وفق برنامج احتجاجي سيتم الإعلان عليه فيما بعد، وذلك تزامنا مع المسيرة التي يعتزم تنظيمها طلبة الطب.

وقد أكد يوسف الزاهيدي عضو المجلس الوطني للتنسيقية في تصريحات لوسائل الاعلام أن الشكل النضالي الذي سيجسده الأساتذة والأستاذات بشوارع الرباط، يوم فاتح شتنبر القادم، سيكون أكثر قوة وتنظيما، كما سيعرف مشاركة كثيفة، نظرا للتجربة النضالية التي خضناها خلال المواسم السابقة”.

و أظاف الزاهدي أنهم في التنسيقية مستعدون هذا الموسم لتنظيم أشكال نضالية أكثر إبداعا، وأكثر تصعيدا من السنوات الماضية، حتى تفتح الوزارة المعنية، باب الحوار الجاد والمسؤول”.

الإخبار الذي نشرته التنسيقية الوطنية المذكورة، جاء بعد انعقاد المجلس الوطني بمدينة وجدة، حيث وجهته لكافة الأساتذة والإطارات النقابية والحقوقية والسياسية وجمعيات المجتمع المدني، بما فيها جمعيات آباء وأولياء التلاميذ.

جدير بالذكر أنه سبق للتنسيقية الوطنية لطلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان، أن أعلنت هي الأخرى عن تنظيم مسيرة وطنية فاتح شتنبر المقبل، مطالبة بوجود حل للأزمة ومنددة بتماطل المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد