مسرحية ” فين أوا غادي ” على موعد مع جمهور مدينتي تيزنيت وأكادير

سيلتقي الجمهور المسرحي بمدينتي تيزنيت وأكادير مع العروض الأولية لمسرحية ” فين اوا غادي ” للمخرج رشيد أبيدار وذلك يوم الأحد 26 نونبر 2023 على الساعة السابعة مساءا بالمركز الثقافي بنسركاو، يليه العرض الثاني بمدينة تيزنيت يوم الخميس 30 نونبر 2023 بالمركب الثقافي محمد خير الدين على الساعة 20:00.

” فين أوا غادي ” فرجة كوميدية هزلية، تدور أحداثها حول ” دنيا ” التي يسكنها هوس مواقع التواصل الاجتماعي، ويتملكها هوس اللايكات والمتابعات، ما يجعلها تشارك تفاصيل حياتها الاجتماعية بشكل يومي مع متابعيها، بمساعدة زوجها ” علي ” الذي يسعى لتحقيق الغنى من خلال تشيء زوجته وخضوعه لسيطرتها من أجل تحقيق هدفه المادي…ثم سيتفاجئ الزوجان بزيارة غير متوقعة من ” بوشعيب ” أخ ” علي ” ذلك الرجل البدوي الصارم، وهذه الزيارة ستقلب الموازين وسينتج عنها عدة مواقف كوميدية.

وتجدر الإشارة إلى أن العرض المسرحي من إنتاج فرقة كوميدراما للإنتاج الفني التابعة لجمعية تيز أكسيون، ومن توقيع رشيد أبدار تأليفا وإخراجا، وشخصه كل من : بسمى بناجي ، مبارك أمكايو ، لهنا فراح ، والإنارة و تصميم السينوغرافيا : أيوب أتان والمؤثرات الموسيقية وتنفيذ السينوغرافيا رضوان بولهضرت.
.
ملحوظة : الدعوة عامة لعموم الفنانين والمهتمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد