مزراوي يثير قلق المدرب الركراكي

خاض الدولي المغربي نصير مزراوي أمس السبت، مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني أمام مضيفه فولسفورغ، ضمن منافسات الدولي المحلي، وتعذر عليه مواصلة المباراة، بداعي الإصابة.

وخاض مزراوي الجزء الأول من المباراة، بمستوى تقني وبدني عالي، قبل أن يتعرض لتدخل خشن من أحد لاعبي نادي فولسفورغ، على مستوى الركبة، إلا أنه نهض لمواصلة المباراة، رغم شعوره بالآلام.

وغاب الدولي مزراوي عن الجولة الثانية، أمام حسرة مسؤولي النادي « البافاري » بعدما ظهر مزراوي بشكل ملفت سواء ضد فولفسبورغ وكذلك امام برشلونة عن دوري الأبطال.

ويرتقب أن يعرض مزرواي إصابته على الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، المقبل على معسكر شهر شتنبر الجاري، للوقوف على قدرته في خوض التربص من عدمه، بعد أن اضطر للغياب عن معسكر شهر يوليوز الماضي، تحت قيادة البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وشكلت عودة مزراوي إلى صفوف المنتخب الوطني، ارتياحا لدى أنصار ومحبي المنتخب الوطني، بعد غياب لأسباب واهية عن « الأسود » في « الكان » الأخير، وحرم المنتخب الوطني من خدماته رغم تألقه بشكل مستمر مع ناديه السابق أجاكس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد