مرشح الرسالة الدكتور أشرف يخوض حملة من أجل تارودانت أخرى ممكنة

تحالف فدرالية اليسار بتارودانت

أزول بريس- سعيد الهياق

انطلقت الحملة الانتخابية لرفاق ورفيقات تحالف فدرالية اليسار لولوج غمار استحقاقات 08 شتنبر2021 تحت شعار ” من أجل تارودانت أخرى ممكنة”.

وأشرف الدكتور أشرف مولاي هشام وكيل اللائحة المحلية رفقة الأستاذ أحمد بوهيا وباقي مرشحي تحالف فيدرالية اليسار على تقديم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي مع الالتزام بمثياق التعاقد مع الساكنة من أجل تارودانت أخرى ممكنة.

وخلال اللقاءات التواصلية المباشرة مع المواطنين تم إبراز أهم النقط الأساسية للرسالة في مجال التدبير والحكامة.

ويلتزم مرشح تحالف فدرالية اليسار  بأن يكون التدبير الجماعي لمدينة تارودانت أكثر فعالية وقرباً من المواطن. وأن يكون مبنياً على التواصل والتفاعل مع شكايات المواطنين وكذا الفعاليات لتدبير الشأن المحلي على تبسيط ورقمنة الإدارة.

وفي مجال تدبير المالية أرجع مرشحو الرسالة الأسباب الكامنة وراء الأزمة إلى ضعف الموارد المالية ناتج بالأساس عن غياب مداخيل قارة. بالإضافة إلى إشكالية سوء التدبير المالي.

ومن أجل مدينة حديثة يلتزم مرشحو رفاق الرسالة بتنمية الموارد المالية للجماعة عن طريق إحداث استثمارات وشركات فعالة مع الإلتزام بتقليص النفقات غير الضرورية، بالإضافة إلى النزاهة والشفافية في الصفقات العمومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد