الأمين العام للبام  يقود حملة حزبه بمدينة تارودانت

أزول بريس-سعيد الهياق

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي خلال الندوة الإعلامية التي عقدها بمقر محلية حزبه بتارودانت مساء يوم الجمعة 03 شتنبر 2021 عن ثقته الكبيرة في مرشحي الحزب وعملهم على الصعيد الوطني في إقتراع 08 شتنبر 2021، العمل الذي سيمنحهم نتاىج مشرفة.

وفي بداية الندوة  عبر  وهبي عن سعادته البالغة بتجديد روابط الوصال مع مدينة تارودانت على حد قوله، وقدم التحية العميقة إلى مرشحات ومرشحي الحزب على نظافة الحملة الانتخابية وعلى الانضباط التام لأخلاقيات الحملة الانتخابية في ظل الوضعية الوبائية الأليمة.

وأكد وهبي أن الندوة تندرج في إطار استراتيجية التواصل مع الساكنة عبر جل المناطق بالمملكة المغربية من أجل الدفع بالمواطنين للتصويت والذهاب إلى صناديق الاقتراع يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021 بكثافة لكسر ظاهرة العزوف الانتخابي.

وأيضاً للمشاركة في رفع التحدي في اختيار  الأفضل والأنسب لقيادة المرحلة المقبلة بكل تداعياتها.

وجدد وهبي ثقته في ساكنة المدينة والإقليم للتصويت على الجرار رمز الحزب في أفق الفوز بالمرتبة الأولى.

وقبل فتح المجال لتساؤلات وتدخلات ممثلي المنابر الإعلامية أعاد التأكيد على ثقته في ممثلي اللوائح المحلية والجهوية والتشريعية. ودعا الساكنة. وختم كلمته بالتنويه بالمجهودات الجبارة للأخوين محمد حاتمي عن اللائحة الجماعية وخليد حاتمي مرشح تارودانت الجنوبية في الانتخابات التشريعية من أجل الإقلاع والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية بمدينة تارودانت وباقي مناطق الإقليم الشاسع.

وعمت مختلف تساؤلات ممثلي المنابر الإعلامية محاور سيرورة الحملة الانتخابية، ومستقبل النتائج في ظل بعض التصريحات المشاكسة من طرف بعض الأحزاب المنافسة إلى جانب إشكالية التحالفات في تشكيل المجالس بعد إعلان النتائج. كما شملت الأسئلة معضلة تدبير إشكالية البطالة وانعدام فرص الشغلإلى جانب مسألة النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد