مراكش : الاحتفال بالنتائج السلبية لتحليلات كورونا يجر 11 متورطا للتحقيق

بعد خرقهم حالة الطوارئ الصحية و احتفالهم الغريب بالنتائج السلبية لتحليلات كورنا التي خضع لها المخالطون لمتوفي جراء فيروس كورونا ، استمعت مصالح الامن بالدائرة الثالثة  مساء امس الاربعاء 22 ابريل الجاري، الـى11 شخصا من ضمنهم 9 نسوة ، على خلفية ظهورهم في مقطع فيديو يهتفون وسط الحي دون احترام الحجر الصحي،و في هذا الاطار تم فتح تحقيق معهم بامر من النيابة العامة.

ويتعلق الامر بالاشخاص الذين كانوا ابطال الواقعة الغريبة والصادمة والسلوك الغير حضاري ، حيث احتلفت مجموعة من النسوة بعد صدور نتائح التحليلات التي خضع لها افراد اسرة بحي سبتيين والتي اتضح انها سلبية، علما ان الامر جاء بعد وفاة احد الجيران جراء فيرووس كورونا فيما تحدثت مصادر عن كون النتائج تخص ايضا افرادا من اسرة المتوفي بدرب السقاية بحي سبتيين.

واستغرب متتبعون عاينوا الواقعة من خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف يعقل ان يتم الاحتفال بذلك الشكل المستفز غير بعيد عن منزل عزاء مات فيه مواطن جراء الفيروس ، وأن يتم الامر عبر الاحتشاد والرقص دون خوف من العدوى التي قد لا تخطئهم هذه المرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد