مدير أكاديمية يشرف على الاستعدادات الجارية للدخول المدرسي باشتوكة أيت باها

dscn2059
مدير الاكاديمية والمدير الاقليمي لاشتوكة ايت باها

 

انسجاما مع التدبير التشاركي والمعاينة عن قرب لمختلف المحطات والعمليات التربوية الخاصة بالدخول المدرسي وتماشيا ومقتضيات مقرر السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني الخاص بتنظيم السنة الدراسية 2016/2017 ودعما للمجهودات المبذولة على صعيد المديرية الإقليمية باشتوكة ايت باها لإنجاح الدخول المدرسي الحالي استقبل السيد عبد الهادي بوناكي اليوم الخميس 15 شتنبر على الساعة 4 بعد الزوال السيد المهدي الرحيوي مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة مرفوقا بالسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية.

 وتدخل هذه الزيارة في اطار المعاينة والتتبع حيث ثمن السيد مدير الاكاديمية المجهودات المتميزة بالمديرية الإقليمية باشتوكة ايت باها ونوه بالنتائج المحققة و بالسرعة في الاستجابة في تحيين جميع المعطيات والعمليات المتخدة لموكبة الدخول المدرسي كما أعبر عن استعداده للتعاون وتقديم جميع المساعدات الممكنة للتغلب على المشاكل والمعيقات.

  وبعد دلك  قدم السيد المدير الإقليمي  بمعية السادة رؤساء المصالح عرضا أوضح فيه بتفصيل الإجراءات والاستعدادات التي تم  اتخادها  لتدبير للدخول المدرسي الحالي سواء على المستوى التواصلي مع جميع مكونات المنظومة التربوية بالإقليم من اطر إدارية وتربوية والشركاء الاجتماعيين  وعلى مستوى تكوين لجن لمعاينة المؤسسات التعليمية لدراسة المشاكل المطروحة او على مستوى  الاكراهات والحلول الممكنة لتجاوزها  وذلك بتدير تشاركي مع كافة العاملين في القطاع  والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني والجماعات الترابية بالإقليم والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين.

وفي الاخير تمت مناقشة العرض من طرف السادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد