لقجع.. يستقبل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة المتأهل لكأس إفريقيا

أزول بريس- زينب الزيتوني

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، يوم أمس الجمعة بسلا، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، المتأهل لمنافسات كأس إفريقيا للأمم ،التي ستجرى أطوارها بموريتانيا سنة 2021.

وهنأ رئيس الجامعة، السيد فوزي لقجع، خلال هذا الاستقبال الذي أقيم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عناصر المنتخب الوطني بالتأهل ودعاهم إلى العمل والاجتهاد أكثر لتشريف كرة القدم المغربية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها.

و شذذ لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة جميع الإمكانات لتحقيق التطلعات المنشودة .

واعتبر أن التأهيل إلى كأس إفريقيا يبقى محطة أولى، مبرزا أن الهدف الأساسي يتمثل في تشريف كرة القدم المغربية في العرس القاري ، قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بباريس 2024، مؤكدا أن هذا الجيل سيكون أمل المغاربة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026.

من جانبه، عبر مدرب الفريق الوطني لأقل من 20سنة ، زكرياء عبوب، عن سعادته بالتأهل بعد 15 سنة من الغياب، مشددا على أن هذا الانجاز تحقق نتيجة تظافر الجهود والرغبة الجامحة في تحقيق هذا المبتغى.

وتجدر الإشارة إلى  أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تأهل لبطولة إفريقيا التي ستجرى أطوارها بموريتانيا العام المقبل، بعدما تعادل بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعته ،أمس الخميس، بالمنتخب الليبي لحساب اليوم الرابع من دوري شمال إفريقيا الذي تحتضنه تونس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد