لقاء طلبة التجمعين ببيوگرى حول موضوع ” التأسيس لجامعة الغد ومواصلة إصلاح التكوين المهني” .

الحسين بنضاوش

نظمت فيدرالية الطلبة التجمعيين إبن زهر فرع أشتوكة تحث إشراف المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار يوما تواصليا بمقر المنسقية الإقليمية ببيوگرى تحث شعار ” يوم الجمعة 16 يوليوز 2021 م أطره كل من السادة ، المنسق الإقليمي للحزب، وكيل لائحة البرلمان اشتوكة ايت باها، ووصيف اللائحة، رئيس فيدرالية الطلبة التجمعيين، رئيس فرع الفيدرالية إقليم أشتوكة أيت باها .
وعرفت المداخلات الإحاطة بمسار الثقة والبرنامج الحزبي للحزب وصولا إلى مسار المدن، وأهمية المشاركة في تدبير الشأن العام من طرف شباب الجامعة، والانخراط في التأطير وفتح قنوات الحوار والنقاش الجاد من أجل مغرب الذي يريد الجميع .
ومن محاور المداخلات كذلك أهمية الشباب في التغيير والمشاركة في التسيير والدخول إلى عالم السياسة وفرض آراء واقتراحات الجيل الجديد، والقطع مع الاتكاء والقبول بالواقع والتدمر والنقد المدمر والتشكيك وكلها أساليب تبعد الشباب عن الواقع والحقيقة والامكانية المتوفرة في ظل تنامي الوعي والمستوى الدراسي والمعرفي والعلمي لدى الشباب .
ووعد الحزب من خلال قيادته الشباب التجمعي بالترافع الحقيقي على إحداث جامعة بالاقليم ومركز التكوين المهني .
وتفاعل الأساتذة المحاضرين مع تساؤلات واستفسارات الشباب الطموح في التغير من أجل مستقبل زاهر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد