لائحة الأسود التي ستخوض نهائيات كأس العالم بقطر ..

من المنتظر أن يعلن الناخب الوطني الركركي اليوم الخميس عن لائحة الأسود التي سيعتمد عليها في نهاية المونديال بقطر..أعلنت بعض المصادر الإعلامية عن تسريب هذه اللائحة قبل الإعلان عنها رسميا فيما رجحت مصادر أخرى أن اللائحة المسربة مجرد تخمينات لمتتبعي اللعبة.

  وفي ما يلي هذه اللائحة المتوقعة لأسود الأطلس للمشاركة في “مونديال” قطر 2022:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) ـ منير المحمدي (الوحدة السعودي) – رضا التكناوتي (الوداد الرياضي).

خط الدفاع: جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – رومان سايس (بشيكتاش) – أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) – نايف أكرد (ويستهام الإنكليزي).

خط الوسط: يونس بلهندة (أضنة دمير سبور) – سفيان أمرابط (فيورنتينا) – يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – سليم أملاح (ستاندار دو لييج) – عز الدين أوناحي (أنجيه).

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – سفيان بوفال (أنجيه) ريان مايي (فيرينكفاروسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – وليد شديرا (باري الإيطالي) – عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي).

وهذه الأسماء الاحتياطية المتوقعة: منير الحدادي (خيتافي) – سفيان رحيمي (العين الإماراتي) – فيصل فجر (الوحدة السعودي) – أيوب الكعبي (هاتي سبور التركي) – بدر بانور (قطر القطري).

جدير بالذكر أن هذه اللائحة ستعرف الاعتماد على 26 لاعبًا، مع الاحتفاظ على 4 أسماء احتياطية وفق القوانين التي يعتمدها الاتحاد الدولي “فيفا”، تحسبًا لإصابة أي لاعب.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، إلى جانب كرواتيا وبلجيكا وكندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد