لأول مرة بأكادير … ” أكا شالنج ” يجمع أسماء متألقة في تحد رياضي ترفيهي …

 

أول مرة بمدينة أكادير و بجهة سوس ماسة ستنظم جمعية إشراقة أمل للتنمية الشاملة تحدي النجوم يومه 31 يناير 2019 بمدينة الملاهي الأولى من نوعها في جنوب المملكة إكستريم بارك أكادير ، تحدي الشخصيات التي برزت و لمع بريقها في سماء الثقافة و الثراث بالجهة بمختلف الميادين أمثال كبار الفنانين : كلثومة تمازيغت و العربي إمغران و زهرة حسن وخريج مسابقة سطاند اب سفيان نعوم و الممثلين القديرين زاهية زهري و صابر حمراس و حارس المرمى للغزالة السوسية عبد الرحمان الحواصلي إضافة إلى رئيس الجمعية محمد المومن .

و سيتنافس في الدورة الأولى لتحدي النجوم مجموعة من النجوم في عدة ميادين للحصول على لقب نجم الموسم ، تحت إشراف لجنة تحكيم مقتدرة . الهدف من هذه التظاهرة هو إبراز الطاقات المتميزة للجهة و التي شرفت المنطقة بوصولها للنجومية و التنويه بعملها الجاد و الكبير للمساهمة في التنمية الثقافية و الفنية وأيضا الرياضية للمنطقة.

كما نغتنم الفرصة لرد لإعتبار للمنطقة التي قدمت لنا الكثير و كذلك لحث الجيل الصاعد للتشبه بالنجوم الرواد للوصول لمبتغاهم و لتبقى منطقة أكادير لامعة و متألقة دائما .

كما تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر و العرفان لإدارة منتزه إكستريم بارك الذي فتح فضاءه للمسابقة و توفير كل ما يحتاجه هذا التحدي من لوجيستيك ليشع في الأفق الأكاديري متمنين له مزيدا من التألق و النجاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد